اشديرة يقود المنتخب المغربي للفوز على مدغشقر في مباراته التدريبية

21 سبتمبر 2022 - 21:30

قاد وليد اشديرة، المنتخب الوطني المغربي للانتصار على مدغشقر بهدف نظيف، في المباراة التدريبية التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا لوديتي الشيلي والباراغواي، ونهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتمكن وليد اشديرة، من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة خلال الشوط الأول من اللقاء، الذي خاضه الناخب الوطني وليد الركراكي، للوقوف على مدى جاهزية كل اللاعبين، خصوصا الذين لن يعتمد عليهم في وديتي الشيلي والباراغواي.

وأقحم وليد الركراكي العديد من اللاعبين، حيث بدأ الجولة الأولى من اللقاء، بمنير المحمدي كحارس مرمى، بالإضافة إلى كلٍ من الوافد الجديد موفي، وبدر بانون، وجواد الياميق، وسامي مايي، واسماعيل الصابيري، وإلياس الشاعر، ويونس بلهندة، ومنير الحدادي، وعبد الصمد الزلزولي، ووليد اشديرة.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الشيلي، يوم الجمعة 23 شتنبر، على أرضية ملعب كورنيلا البرات، بمدينة برشلونة، الخاص بفريق إسبانيول، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وسيلاقي أسود الأطلس فريق الباراغواي، يوم الثلاثاء 27 شتنبر، على أرضية ملعب بينيتو فيامارين، بمدينة إشبيلية، الخاص بفريق ريال بيتيس، على الساعة الثامنة مساء.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.