منال بنشليخة تكشف حقيقة مشاركتها في افتتاح مونديال قطر ورغبتها في العمل مع الشاب خالد

25 سبتمبر 2022 - 01:00

رفضت الفنانة المغربية منال بنشليخة تأكيد أو نفي خبر مشاركتها في افتتاح مونديال قطر رفقة الفنانة العربية بلقيس فتحي، خلال الندوة الصحفية التي أقيمت الخميس 22 شتنبر الجاري، على هامش حضورها لاحتفالات مدينة الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية.

وأكدت منال في الندوة الصحفية أن الخبر الذي يروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول حضورها لحفل افتتاح مونديال قطر لا يمكنها التحدث فيه حاليا سواء بتأكيده أو نفيه، ووعدت بتقديم التفاصيل لاحقا.

وكشفت بنشليخة عن رغبتها الشديدة في “ديو” غنائي يجمعها بملك الراي الشاب خالد، حيث قالت: “أصبحت الآن أمثل بلدي في مختلف الحفلات الدولية، فمن الممكن جدا أن يجمعني عمل مع الشاب خالد، سأحاول التحدث معه في هذا الموضوع عند لقائنا في سهرة اليوم”.

ودعت منال بنشليخة جمهورها للتصويت لصالحها في جائزة AFRIMA ضمن فئتي أفضل فنانة في الموسيقى الإفريقية الملهمة، وأفضل فنانة في شمال أفريقيا، وعبرت عن شرفها بتواجد اسمها للمرة السابعة من سنة 2015 للمنافسة على الجائزة.

يشار إلى أن منال بنشليخة والشاب الخالد وسنور والرابور تاغني، أحيوا الخميس 22 شتنبر الجاري، أول ليلة من الاحتفالات بالرباط عاصمة للثقافة الإفريقية، المنظمة طيلة سنة كاملة، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، التي حضر لها أكثر من 150 ألف شخص.

 

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *