انتحار شاب ثلاثيني أب لثلاثة أطفال بحي "بوحوت" بطنجة داخل منزل أسرته في ظروف غامضة

25 سبتمبر 2022 - 01:00

مازال تنامي ظاهرة الانتحار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، التي توالت بين المواطنين بشكل متسارع ومفزع في الفترة الأخيرة، يطرح العديد من التساؤلات التي تتطلب من المختصين الإجابة عنها عبر دراسات وبحوث ميدانية من أجل فهمها والسعي للحد منها.

وبهذا الخصوص اهتزت ساكنة حي « بوحوت » بطنجة، صباح أمس السبت، لخبر إقدام شاب ثلاثيني وهو أب لثلاثة أطفال على الانتحار شنقا داخل منزل أسرته في ظروف غامضة.

وعلم « اليوم 24″، أن الهالك البالع قيد حياته 34 سنة، عثر على جثته من طرف أفراد أسرته معلقة بباب إحدى غرف منزله لأسباب مجهولة، بحيث لازالت التحقيقات جارية من أجل تحديدها.

وفور علمها بالحادث انتقلت إلى عين المكان عناصر الشرطة القضائية والعلمية، حيث باشرت معاينتها الأولية بتعليمات من النيابة العامة المختصة التي أمرت بوضع  جثة الهالك بمستودع الأموات بمستشفى « الدوق دي طوفار »، قصد إخضاعها للمعاينة الطبية لفائدة البحث القضائي المفتوح لكشف ظروف الانتحار.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة القصر الكبير شهدت يوم الأربعاء الماضي حادث انتحار مماثل  بحي الأندلس بعدما أقدم شخص من مواليد سنة 1970، متزوج، أب لأبناء، على الانتحار شنقا داخل منزله لأسباب غامضة، وفي ظروف غير محددة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي