العصبة الوطنية تفرج عن برنامج الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية

26 سبتمبر 2022 - 22:53

أفرجت العصبة الوطنية الاحترافية، عن برنامج الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية، حيث ستجرى المباريات أيام الجمعة 30 شتنبر الجاري، والسبت والأحد الأول والثاني من أكتوبر المقبل.

وستبدأ مباريات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية، يوم الجمعة 30 شتنبر الجاري، بلقاء الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، فيما ستلعب المباراة الثانية بين الوداد الرياضي ونهضة بركان في اليوم ذاته، بداية من الساعة السادسة والربع، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيستضيف شباب المحمدية خصمه الرجاء الرياضي بملعب البشير بالمحمدية، يوم الجمعة على الساعة الثامنة والنصف ليلا، فيما تستكمل المباريات يوم السبت، بلقاء أولمبيك آسفي ضد اتحاد طنجة بملعب المسيرة، على الساعة السادسة والربع، فيما يلعب آخر لقاء يوم السبت بين الشباب الرياضي السالمي وأولمبيك خريبكة، على الساعة الثامنة والنصف مساء.

وتلعب آخر لقاءات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية يوم الأحد، حيث ستبدأ الجولة بمباراة الفتح الرياضي والمغرب الفاسي على الساعة الرابعة عصرا، فيما يلعب المغرب التطواني ضد الاتحاد الرياضي التوركي في الساعة السادسة والربع، بينما يواجه حسنية أكادير مولودية وجدة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي