نجم الكرة المصرية السابق ميدو يتوقع تألق المنتخب المغربي في المونديال

27 سبتمبر 2022 - 15:40

قال أحمد حسام ميدو، اللاعب الدولي المصري السابق، إنه يتوقع تألق المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر 2022.

وفي السياق ذاته، توقع أحمد حسام، اللاعب السابق للمنتخب المصري لكرة القدم، فوز منتخب الأرجنتين بنهائيات كأس العالم قطر 2022، علما أن رفاق ميسي سيبدأون البطولة، بمواجهة كلا من السعودية يوم الثلاثاء 22 نونبر المقبل، والمكسيك في 26 من الشهر ذاته، وبولندا في 30 من الشهر عينه.

ونشر أحمد حسام ميدو، تدوينة عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها “أتوقع تألق الأرجنتين، البرازيل، هولندا، المغرب، في كأس العالم”، مضيفا: “الأرجنتين ستكون بطلة كأس العالم، وميسي سيرفع الكأس ويعتزل دوليا بعدها مباشرة”.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022 التي أجريت يوم الجمعة فاتح أبريل الماضي قد وضعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة السادسة رفقة كلا من بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مبارياته في كأس العالم، يوم الأربعاء 23 نونبر المقبل، بمواجهة كرواتيا، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية.

وسيلعب أسود الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر المقبل، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

وسيختتم أبناء وليد الركراكي مبارياتهم في دور المجموعات، بملاقاة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *