الركراكي: ينتظرنا المزيد من العمل قبل المونديال لكن الأهم أن الحالة الذهنية للاعبين جيدة

28 سبتمبر 2022 - 12:00

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن لاعبيه أهدروا العديد من الفرص السانحة للتهديف في لقاء باراغواي، مشيرًا إلى أن المنتخب لم يكن جيدا في الشوط الأول على المستوى التقني، لكن في الثاني كان الأسود أفضل.

وأضاف الركراكي، في تصريحات له عقب مباراة المنتخب المغربي وباراغواي، أن التغييرات كانت جيدة، كما أن النتيجة كانت جيدة قبل نهائيات كأس العالم قطر 2022، لكي يعرف رفقة طاقمه واللاعبين أنهم ليسوا جاهزين بعد للعرس المونديالي.

وهنأ مدرب المنتخب المغربي لاعبيه، لأنهم قدموا مستوى جيدا، مقدما شكره للجماهير التي ساندتهم كثيرا، مؤكدا أن اللاعبين يقاتلون من أجل تحقيق هذا المبتغى.

وختم الركراكي تصريحاته، بالإشارة إلى أن المنتخب ينتظره المزيد من العمل، لكن الأهم هو أن الحالة الذهنية للاعبين جيدة، مشيرا إلى أن الأجواء داخل المجموعة إيجابية جدا، برجوع زياش ومزراوي وتواجد العديد من اللاعبين، وموضحا أنه ليس لديه الوقت، لكن المهم أنهم حققوا انتصارا وتعادلا، والآن سيرتاحون وسيواصلون بعدها العمل للذهاب للمونديال في أتم الجاهزية.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي كان قد انتصر في مباراته الأولى أمام الشيلي بهدفين نظيفين، قبل أن يتعادل في الثانية بدون أهداف مع باراغواي، علما أنه قبل ذلك خاص مباراة تدريبية مع مدغشقر انتصر فيها بهدف نظيف.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي