كأس العالم: المنتخب المغربي النسوي يخوض آخر حصة تدريبية بالمغرب قبل التوجه إلى الهند

29 سبتمبر 2022 - 14:10

خاض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة، أمس الأربعاء 28 شتنبر الجاري، آخر حصة تدريبية قبل التوجه إلى الهند، حيث سيشارك في نهائيات كأس العالم في الفترة الممتدة ما بين 11 و30 أكتوبر 2022.

وكان مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة، أنطوني ريماسون قد وجه الدعوة إلى 21 لاعبة لتمثيل كرة القدم المغربية في هذه المنافسات العالمية.

وفيما يلي لائحة اللاعبات الـ21:

لويزا الدربالي، وصال تيطاح، المعمري أميرة، المرابطي دانيا، نادية بنعسو، هاجر سعيد، وصال الأصاوي، شريف دجينا، فاطمة الغزواني، دانيا بوستة، هدى المستور، هبة كرامي، سامية مسناوي، أيش لينا لعيطيطا، أمبر بصير، مينة الحمزاوي، إيمان الحناشي، كنزة لقسيري، ضحى المدني، كاميليا الطيب، ياسمين زهير.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة، قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات : الهند، الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل.

ويفتتح المنتخب الوطني المغربي النسوي مشاركته في مونديال الهند، بمواجهة نظيره البرازيلي، في 11 أكتوبر المقبل، في الجولة الأولى، على أن يلاقي، نظيره الهندي، في 14 من الشهر ذاته، في الجولة الثانية، ثم يواجه نظيره الأمريكي في 17 من الشهر عينه، في الجولة الثالثة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *