المنتخب المغربي يتعرف على منافسيه في كأس إفريقيا للمحليين

29 سبتمبر 2022 - 15:50

يتعرف المنتخب الوطني المغربي الأولمبي بعد غد السبت 1 أكتوبر المقبل، عن منافسيه في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و4 فبراير المقبلين من سنة 2023.

وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في بلاغ رسمي له، أن مراسيم سحب قرعة كأس إفريقيا للمحليين، ستنطلق يوم السبت، على الساعة السابعة مساء، بدار الأوبرا بالعاصمة الجزائر.

وتشهد هذه النسخة من البطولة القارية، مشاركة 18 منتخبا للمرة الأولى منذ انطلاقها، حيث كان عدد المشاركين سابقا لا يتجاوز 16 منتخبا.

وتعرف النسخة الحالية مشاركة منتخبات المغرب، الجزائر، ليبيا، السنغال، مالي، موريتانيا، ساحل العاج، النيجر، غانا، الكاميرون، الكونغو، الكونغو الديمقراطية، أوغندا، السودان، إثيوبيا، موزمبيق، أنغولا ومدغشقر.

وفي السياق ذاته، كان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق، أن المغرب سيشارك بمنتخبه الأولمبي في كأس الأمم الإفريقية للمحليين، بعدما لم يصبح للمنتخب المحلي وجودا بقرار منه.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي، هو آخر منتخب توج بكأس إفريقيا للمحليين التي كانت سنة 2021، عندما انتصر في المشهد الختامي على منتخب مالي بهدفين نظيفين.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *