الناصيري رئيسا لشباب المحمدية خلفا لمصطفى الزياتي

30 سبتمبر 2022 - 11:25

شهد الجمع العام غير العادي والانتخابي، الذي عقده النادي الرياضي لشباب المحمدية أمس الخميس 29 شتنبر الجاري، انتخاب أسامة الناصيري، رئيسا جديدا للجمعية الرياضية للفريق بالإجماع.

وانتخب الناصيري رئيسا جديدا للفريق، خلفا لمصطفى الزياتي، الذي قدم استقالته من منصبه في اليوم الخميس في الجمع العام، الذي عقد بأحد فنادق مدينة المحمدية، علما أن أسامة الناصيري كان المرشح الوحيد لقيادة ممثل مدينة الزهور.

وترأس مصطفى الزياتي، شباب المحمدية منذ يوم الثلاثاء 26 أبريل 2022، إلا أنه دعا المنخرطين إلى جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس جديد، بعدما قرر التنحي عن منصبه.

وكان مصطفى الزياتي قد تولى رئاسة شباب المحمدية، بعدما قدم هشام آيت منا يوم الأربعاء 30 مارس 2022، استقالته من منصبه كرئيس للفريق، مقابل الاحتفاظ برئاسة المجلس الإداري للشركة الرياضية للشباب.

وسيواجه شباب المحمدية نظيره الرجاء الرياضي اليوم الجمعة، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويحتل شباب المحمدية حاليا المركز الخامس بست نقاط، من انتصارين على أولمبيك خريبكة بهدف نظيف، ومولودية وجدة بالنتيجة ذاتها، وخسارة أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف، علما أنه يتساوى في عدد النقاط مع كلا من، الشباب الرياضي السالمي، والفريق الدكالي.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *