المنتخب الوطني المغربي النسوي يشارك في دوري دولي بإسبانيا

30 سبتمبر 2022 - 15:10

يشارك المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية، في الفترة الممتدة ما بين 3 و11 أكتوبر المقبل، في دوري دولي بمدينة قاديس بإسبانيا.

وسيخوض المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، خلال هذا الدوري الدولي مباراتين وديتين، أمام كل من منتخبي بولندا يوم الخميس 6 أكتوبر المقبل، وكندا يوم الإثنين 10 من الشهر ذاته.

ولهذا الغرض، وجه رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، الدعوة إلى 25 لاعبة، 13 منهن من الجيش الملكي، ولاعبة واحدة من سبورتينغ البيضاء، فيما كانت اللاعبات الأخريات من مختلف الدوريات الأوربية.

وفيما يلي لائحة 25 لاعبة المستدعاة للمشاركة في هذا الدوري:

صفية بوفتيني، أسية زهير، خديجة الرميشي، عزيزة الرباح، غزلان الشباك، ابتسام جريدي، سناء المسودي، نهيلة بنزينة، سهام بوخامي، فاطمة تكناوت، غزلان شهيري، زينب رضواني، سلمى أماني، إيمان عبد الأحد، نهلة إيلودي النقاش، نسرين الشاد، نجاة بدري الجيش، رقية مزراوي، إيناس أرويزا، أنيسة بلقاسمي، صباح الصغير، سامية حاسني، إيمان سعود، سكينة أوزراوي ديكي، إبتسام بوحراث.

وكانت لبؤات الأطلس قد بصمن عن مشاركة جيدة في كأس الأمم الإفريقية للسيدات، الذي أجريت أطواره بالمغرب، باحتلالهن الوصافة، بعد خسارتهن في المباراة النهائية أمام سيدات جنوب إفريقيا، كما حجزن مقعدا لهن في نهائيات كأس العالم نيوزلندا وأستراليا 2023.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *