دوري أبطال أوربا: بايرن ميونخ يقترب من حسم التأهل وبرشلونة يسقط أمام إنتر ميلان

04 أكتوبر 2022 - 21:58

اقترب بايرن ميونخ الألماني من حسم تأهله إلى ثمن النهائي، عقب انتصاره على فيكتوريا بلزن التشيكي بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الثلاثاء، بملعب أليانز أرينا، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوربا.

وافتتح بايرن ميونخ التهديف منذ الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب ليروي ساني، فيما تكفل سيرج غنابري بتسجيل الهدف الثاني عنذ الدقيقة 13، قبل أن يختتم ساديو ماني أهداف الجولة الأولى بتسجيله الثالث في الدقيقة 51.

وبدأ البايرن الشوط الثاني كما بدأ الأول، بتسجيله للهدف الخامس في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب ليروي ساني، الذي أضاف الهدف الثاني الشخصي له في اللقاء، فيما سجل إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ الهدف الخامس عند الدقيقة 59، مختتما خماسية فريقه في مرمى فيكتوريا، الذي غادر المنافسة رسميا من دور المجموعات.

وسقط برشلونة الإسباني أمام إنتر ميلان الإيطالي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب سان سيرو، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوربا.

وسعى برشلونة للوصول إلى مرمى أونانا، إلا أن اللمسة الأخيرة خانت لاعبيه عند الوصول إلى مربع العمليات، فيما ظل إنتر ميلان يعتمد على الهجمات المرتدة، وسرعة لاعبيه في بناء الهجمة من الدفاع، إلى أن تمكن من تسجيل الهدف الأول قبل نهاية الجولة الأولى بدقائق قليلة عن طريق اللاعب هاكن كالهانغولو.

وتمكن برشلونة من تعديل النتيجة في الشوط الثاني، عند الدقيقة 67 عن طريق اللاعب بيدرو غونزاليس، إلا أن الحكم سلافكو فينسيتش، ألغاه بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد “الفار”، بداعي وجود لمسة يد على أنسو فاتي قبل تسجيل الهدف.

وفيما يلي نتائج مباريات الثلاثاء كاملة:

بايرن ميونيخ – ألمانيا 5 : 0 فيكتوريا بلزن – التشيك

مارسيليا – فرنسا 4 : 1 سبورتينج لشبونة – البرتغال

أياكس أمستردام – هولندا 1 : 6 نابولي – إيطاليا

ليفربول – إنجلترا 2 : 0 غلاسكو رينجرز – إسكوتلندا

بورتو – البرتغال 2 : 0 باير ليفركوزن – ألمانيا

كلوب بروج – بلجيكا 2 : 0 أتلتيكو مدريد – إسبانيا

إنتر ميلان – إيطاليا 1 : 0 برشلونة – إسبانيا

آينتراخت فرانكفورت – ألمانيا 0 : 0 توتنهام هوتسبير – إنجلترا

كلمات دلالية
دوري أبطال أوربا
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *