كأس الكونفدرالية: الجيش الملكي يعود بتعادل ثمين من مالي أمام دجوليبا

02 نوفمبر 2022 - 18:05

عاد الجيش الملكي بتعادل ثمين من مالي أمام دجوليبا بدون أهداف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب هيرماكونو الرياضي، بباماكو المالية، لحساب ذهاب دور 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وانتهت الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان معا في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، والتسرع في اللمسة الأخيرة، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وحاول الجيش الملكي زيارة شباك خصمه في الشوط الثاني من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل فرصه، فيما كان دجوليبا يناور بين الفينة والأخرى، بحثا عن تسجيل الهدف الأول دون استطاعته تحقيق ذلك، جراء التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الدقائق الأخيرة، هجمة هنا وهناك دون تمكن أي طرف من تحقيق مبتغاه، لتنتهي بذلك المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي صفر لمثله، ويتأجل الحسم في هوية الفريق المتأهل إلى دور المجموعات، إلى غاية مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

وسيستضيف الجيش الملكي نظيره دجوليبا المالي، يوم الأربعاء المقبل التاسع من نونبر، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب إياب دور 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث سيطمح العساكر إلى حسم وضمان التأهل إلى دور المجموعات.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *