الوداد على «صفيح ساخن».. اللاعبون يضربون

02 أبريل 2014 - 22:48

رفض لاعبو الوداد الرياضي لكرة القدم خوض الحصة التدريبية لصباح أمس (الثلاثاء)، استعدادا لمباراة الديربي أمام الرجاء البيضاوي، السبت المقبل، برسم الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الوطني للمحترفين، لتأخر المكتب المسير في صرف مستحقاتهم، وفي تلك الأثناء، وقع شجار «بالأيدي» بين مصطفى شهيد «الشريف» وإدريس مرباح، المدير الإداري، حسب ما أوردته مصادر مطلعة لـ» اليوم24».

المصادر ذاتها أكدت، في الاتصال بها، أن لاعبي الوداد الرياضي رفضوا ولوج أرضية الميدان، بداعي أنهم لم يتوصلوا بمستحقاتهم الأخيرة، الخاصة بمنح المباريات، وأيضا أجورهم الشهرية، فربط الاتصال بعد الإله أكرم، الرئيس، الذي وعد اللاعبين بتحويل مستحقاتهم اليوم (الأربعاء) إلى حساباتهم البنكية.

وفي ظل إضراب اللاعبين، وقع خلاف حاد بين إدريس مرباح، الكاتب الإداري، ومصطفى شهيد «الشريف»، تحول إلى شجار بالأيدي، ذلك أنه في الوقت الذي انتقد فيه الأول اللاعبين لإضرابهم عن التداريب، تدخل الثاني، وعاتبه قائلا: «ليس من حقك التحدث مع اللاعبين دون إذن مني».

لم يتقبل مرباح ردعه من طرف الشريف، فدخل في «ملاسنات» مع الأخير، ثم اشتبكا بعدما رميا معطفيهما أرضا، فهدد كل منهما بمغادرة الفريق، لكن سرعان ما تدخل اللاعبون لتهدئة الوضع، وخاضوا الحصة التدريبية كي لا تتطور الأمور من سيء إلى أسوأ.

وفي الوقت الذي رفض إدريس مرباح الحديث عن إضراب اللاعبين، وشجاره مع مصطفى الشريف، في اتصال مع «اليوم24»، بداعي أن الفريق يضم أعضاء في مكتبه هم المخول لهم التعليق على كل ما يجري في النادي، ذكر مصدر مطلع أن الأوضاع في القلعة الحمراء «تزداد سوءا مع مرور الأيام».

المصدر المقرب من اللاعبين والبيت الودادي، والذي شغل سابقا منصب عضو في المكتب المسير، أضاف، في حديثه، أن الحصص التدريبية للفريق تمر «في أجواء مشحونة»، مبرزا: «واقع مركب محمد بن جلون حاليا لا يرمز بتاتا إلى قيمة وتاريخ الفريق».

ومعلوم أن الفريق الأحمر يعيش موسما استثنائيا، ذلك أن مجموعة من المشاكل تراكمت عليه، من بينها تعرض اللاعبين لهجوم بالأسلحة البيضاء، في مركب محمد بن جلون، في العشرين من الشهر الماضي، وخلاف فابريس أونداما وبكاري كوني مع المدرب الشريف.

وظهر جليا الخلاف بين الشريف وفابريس أونداما خلال مباراة الفريق الأخيرة، يوم الأحد الماضي، في مدينة خريبكة، أمام الأولمبيك المحلي، برسم الدورة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري، ذلك أن اللاعب انتفض في وجه المدرب غاضبا بعد تغييره منتصف الشوط الثاني بزميله يونس الحواصي.

ومعلوم أن الوداد الرياضي تنتظره مباراة صعبة، السبت المقبل، أمام جاره الرجاء الرياضي، تعتبر، حسب كثير من أنصار الفريق، أملهم الوحيد في تحقيق انجاز إيجابي في هذا الموسم المليء بالمشاكل في القلعة الحمراء.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي