إيطاليا : مواطنة مغربية تلد بموقف للسيارات

04 أبريل 2014 - 14:59

فمساء أمس بمدينة "فيرارا" شمال شرق إيطاليا ، حدث أن باغت المخاض مهاجرة مغربية  في موقف للسيارات بينما كانت تمر من هناك .وقد تحلّق حولها مجموعة من المارة بعدما سمعوا صراخها فاتصلوا بسيارة الإسعاف كما  ساعدوها على  وضع مولودها. و إستغرق الوضع دقائق قليلة جدا ذلك أن  مولودها غادر رحم أمه حتى  قبل وصول سيارة الإسعاف رغم حضورها في وقت قياسي .

وقالت سيدة إيطالية تشتغل في سيارة تعليم قريبة من المكان الذي شهد ميلاد الجنين المغربي  ،(قالتلوسائل إعلام محلية : " سمعنا صراخ الشابة  الحامل وأسرعنا إلى مصدر الصراخ لنجدها وسط مجموعة من المارة كانوا يساعدونها على الولادة فوضعت مولودها بسرعة كبيرة جدا.."

وتضيف شابة أخرى :" المكان قريب من محطة لوقوف حافلات النقل العمومي ومن عدة بنايات تحتضن أنشطة تجارية مختلفة ، لقد  مر كل شيء في رمشة عين . أفزعنا صراخ الأم في البداية لكن بعد سماعنا صراخ مولودها أحسسنا ان كل شيء على ما يرام ، وسعدنا للغاية..حتى أطباء سيارة الإسعاف  إندهشوا أمام الواقعة وقد قاموا بإسعاف الأم وجنينها قبل  نقلهما  إلى المستشفى  ".  

و أكد الأطباء في مستشفى "سانتيسيما أنونسياتابمدينة فيرارا أن الأم (25 سنةومولودها هما الآن في حالة صحية جيدة رغم ظروف الوضع.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي