طنجة تهتز على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها طالب جامعي تم العثور عليه مذبوحا داخل شقته (صور)

06 نوفمبر 2022 - 08:00

 اهتزت ساكنة حي “مسنانة” بطنجة، أمس السبت، على خبر وقوع جريمة نكراء بعدما تم العثور على “أنور”، وهو طالب جامعي في عقده الثاني مذبوحا من الوريد إلى الوريد داخل شقته بالمجمع السكني الحديقة.

وكشفت مصادر أن الضحية الذي كان قيد حياته يتابع دراسته بكلية العلوم، يتحدر من مدينة العرائش، حيث تم العثور على جثته من طرف سكان المنطقة، فقاموا بإشعار المصالح الأمنية، التي انتقلت إلى عين المكان رفقة عناصر الشرطة العلمية، وسيارة إسعاف تابعة لمركز الطب الشرعي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الضحية تعرض للذبح على يد الجاني داخل شقة كان يكتريها لوحده، ثم  فر إلى وجهة مجهولة. كما أن والدة الضحية التي انتقلت إلى عين المكان أصيبت بصدمة من هول ما وقع لفلذة كبدها.

ولحد كتابة هذه السطور مازالت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة تجري تحقيقها، من أجل الوصول إلى هوية مرتكب الجريمة، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وأشارت المعطيات الأولية للتحقيق إلى أنه يرجح أن تكون الجريمة ارتكبت بدافع السرقة أو الانتقام، إذ من المنتظر أن تكشف التحقيقات الجارية خيوطها.

وخلفت هذه الجريمة أكثر من علامة استفهام في صفوف سكان المنطقة الذين يقرون بحسن سلوك الضحية.

هذا، وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى “الدوق دي طوفار”، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي قبل تسليمها إلى عائلته.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *