تاعرابت يقود الميلان للفوز على جنوى

07 أبريل 2014 - 22:21


وسجل لورنتي الهدفين في الدقيقتين 32 من تسديدة قوية بيسراه من امام المرمى اثر تمريرة عرضية من الارجنتيني كارلوس تيفيز, و35 بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها صانع الالعاب اندريا بيرلو.

وعوض يوفنتوس الساعي الى اللقب الثالث على التوالي, خسارته امام مضيفه نابولي بالنتيجة ذاتها الاحد الماضي وهي الثانية له فقط محليا هذا الموسم مقابل 27 فوزا و3 تعادلات, وعزز موقعه في الصدارة برصيد 84 نقطة بفارق 8 نقاط امام مطارده المباشر روما, فيما بقي ليفورنو في المركز الثامن عشر بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة.

وهو الفوز الثاني على التوالي لفريق "السيدة العجوز" في مختلف المسابقات بعد الاول الخميس الماضي على مضيفه ليون الفرنسي في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" علما بان مباراة الاياب ستقام الخميس المقبل في تورينو.

وفي مباراة ثانية, واصل ميلان صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي عندما تغلب على مضيفه جنوى 2-1.

ومنح المهاجم الدولي المغربي عادل تاعرابت التقدم لميلان من مجهود فردي رائع انهاه بتسديدة قوية بيمنها من خارج المنطقة ارتطمت بالقائم الايمن وعانقت الشباك (20).

وعزز الدولي الياباني كيسوكي هوندا بالهدف الثاني من مجهود فردي رائع ايضا انهاه بكرة ساقطة من حافة المنطقة (56).

وسجل حارس مرمى ميلان كريستيان ابياتي هدف الشرف لجنوى عندما ارتطمت به كرة ارتدت من العارضة اثر تسديدة قوية على الطائر لماركو موتا من داخل المنطقة وعانقت شباكه.

وعزز ميلان موقعه في المركز الحادي عشر برصيد 45 نقطة وأنعش حظوظه في خوض مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل, بينما تجمد رصيد جنوى عند 39 نقطة في المركز الثالث عشر.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي