أبرون عضو جامعة الكرة يثني على عمل الركراكي ويؤكد على قدرة المنتخب لتجاوز دور المجموعات

17 نوفمبر 2022 - 11:32

قال عضو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورئيس بعثة المنتخب المغربي إلى كأس العالم 2022، عبد المالك أبرون، إن أسود الأطلس عازمون على تخطّي الدور الأول في مونديال قطر، معربا عن تفاؤله بالأجواء الرائعة داخل معسكر المنتخب، والانسجام التام بين المدرب وليد الركراكي وجميع اللاعبين.

وفي هذا الصدد، قال عبد المالك أبرون، في حوار له مع موقع “الجزيرة”، إن الأجواء رائعة، والكل مجنّد من أجل أن وضع بصمة مميزة في نهائيات كأس العالم، موضحا أن الهدف هو تشريف الكرة المغربية، وحجز بطاقة التأهّل إلى الدور الثاني، والذهاب بعيدًا في المونديال على ضوء القيمة الفنية للاعبين والظروف اللوجستية الرائعة التي تم توفيرها من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأشار أبرون، إلى أن الركراكي يتميز بقدرة كبيرة على التواصل، حيث نجح في احتواء اللاعبين، وقدّم لهم نصائح كبيرة منذ قدومه على رأس الجهاز الفني، والمدرب يحظى باحترام وحب كبيرين من طرف اللاعبين، والأمور تسير في الطريق الصحيح، والجامعة توفر كل الظروف الملائمة من أجل مشاركة مشرّفة في مونديال قطر.

وأكد عضو الجامعة، أن المنتخب المغربي قادر على تجاوز الدور الأول، مشيرا إلى أن هذا الأخير ظهر بصورة جيدة في مونديال 2018 في روسيا، وكان قادرًا على تخطّي الدور الأول، لولا الظلم التحكيمي الذي تعرّض له حينها، والكل عازم على التأهّل، وكل اللاعبين الموجودين حاليًا لديهم طموح كبير في المرور إلى الدور الثاني، وتشريف الكرة المغربية والعربية.

وختم أبرون حواره، بالإشارة إلى أن أمين حارث سيغيب رسميا عن نهائيات كأس العالم، بعد الإصابة التي تعرّض لها مع نادي مارسيليا الفرنسي، مؤكدا أن الجامعة احتضنت اللاعب وعائلته، وسيكون مثله مثل باقي اللاعبين في التعامل؛ كونه أحد أفراد المنتخب المغربي.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *