مونديال قطر: أسود الأطلس يواصلون تحضيراتهم استعدادا لمواجهة بلجيكا

25 نوفمبر 2022 - 11:00

يواصل المنتخب الوطني المغربي تحضيراته، استعدادا لمواجهة بلجيكا يوم الأحد 27 نونبر الجاري، بداية من الساعة الثانية ظهرا، في ثاني جولات دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الحصة التدريبية التي سيخوضها المنتخب الوطني المغربي اليوم الجمعة ستكون مغلقة، بعدما قرر الناخب الوطني وليد الركراكي فرض السرية على تحضيرات الأسود، لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيل التي سيبدأ به لقاء بلجيكا.

ويعاني المنتخب المغربي من بعض الإصابات، على غرار أشرف حكيمي ونصير مزراوي، حيث أكد طبيب المنتخب عبد الرزاق هيفتي، أن مدافع بايرن ميونيخ الألماني أصيب في جانبه الأيسر، ويجب الانتظار يومين على الأقل لتحديد مشاركته في المباراتين المقبلتين من عدمها.

وأضاف هيفتي، أن الطاقم الطبي قام بفحوص ولا يمكنه الآن معرفة ما إذا كان مزراوي سيشارك في المباريات المقبلة أم لا، مشيرا إلى أنه ستكون فحوصات أخرى اليوم وغدا لاتخاد القرار النهائي.

وأوضح هيفتي، أن أشرف حكيمي يعاني من بعض الآلام في الفخد، مؤكدا أن الفحوصات لم تظهر شيئا صعبا وهي إصابة خفيفة، ولكن في ميدان الرياضة يجب الانتباه جدا، لذا سيتم إجراء له فحوصات جديدة لمعرفة ما مدى جاهزيته للمشاركة في لقاء الأحد أمام بلجيكا.

وفي السياق ذاته، استعاد المنتخب الوطني المغربي اللاعب زكرياء أبو خلال، بعدما تعافى من الإصابة التي حرمته من المشاركة في لقاء كرواتيا، ليكون بإمكان وليد الركراكي الاعتماد عليه في مباراة الأحد أمام بلجيكا، سواء أساسيا أو بديلا.

وسيختتم المنتخب المغربي تحضيراته غدا السبت، بإجراء حصة تدريبية قد تكون مفتوحة في وجه وسائل الإعلام، علما أن الناخب الوطني وليد الركراكي سيعقد ندوة صحفية في اليوم ذاته، للحديث عن مباراة بلجيكا، وآخر مستجدات أسود الأطلس.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *