مونديال 2022: حكم مكسيكي لمباراة المغرب وبلجيكا

25 نوفمبر 2022 - 18:55

استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، على اسم الحكم المكسيكي راموس سيزار، لقيادة مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره البلجيكي، في ثاني جولات دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيساعد سيزار في قيادة المباراة المذكورة، كل من مواطنيه البيرتو مورين، مساعدا أول، وميغيل هرنانديز، كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع للياباني ياماشيتا يوشيمي.

وأوكلت لجنة الحكام، مهمة قيادة تقنية الفيديو المساعد “الفار”، للحكم المكسيكي فرناندو غيريرو، بمساعدة الكولومبي غالو نيكولاس، فيما ستكون الأمريكية كاثرين نيسبت، حكمة لتقنية “الفار” فيما يخص التسلل، بمساعدة الأمريكي فياريال أرماندو.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره البلجيكي، يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أرضية ملعب الثمامة، بالعاصمة القطرية الدوحة، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحقق المنتخب الوطني المغربي أول نقطة له، بتعادله مع كرواتيا بدون أهداف في المباراة التي جرت أطوارها الأربعاء الماضي، على أرضية ملعب البيت، بمدينة الخور القطرية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022، متعادلا بدون أهداف.

ويتواجد حاليا المنتخب الوطني المغربي في الرتبة الثانية بنقطة واحدة، مناصفة مع كرواتيا، في مجموعة سادسة تتصدر ترتيبها بلجيكا بثلاث نقاط، وتتذيلها كندا بدون رصيد.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *