مونديال 2022: فرنسا تواجه بولندا في ثمن النهائي وأستراليا تقابل الأرجنتين

01 ديسمبر 2022 - 01:00

سيكون المنتخب الفرنسي بطل العالم في مواجهة نظيره البولندي، في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب الثمامة، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكان المنتخب الفرنسي قد حجز مقعدا له في ثمن نهائي المونديال، بعد إنهائه دور المجموعات، في صدارة المجموعة الرابعة، بست نقاط، من انتصار على أستراليا بأربعة أهداف لهدف، وعلى الدانمارك بهدفين لهدف، وخسارة أمام تونس بهدف نظيف.

وفي السياق ذاته، تمكن المنتخب من العبور إلى الدور الثاني، عقب إنهائه دور المجموعات، في وصافة المجموعة الثالثة بأربع نقاط بفارق الأهداف عن المكسيك، المتعادل معه بدون أهداف، ومن انتصار على السعودية بهدفين نظيفين، وخسارة أمام الأرجنتين بهدفين نظيفين.

وسيقابل المنتخب الأسترالي نظيره الأرجنتيني، في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، يوم السبت المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي، بمدينة الريان القطرية.

وأنهى الكنغر الأسترالي دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022، في وصافة المجموعة الرابعة، بست نقاط، من انتصار على تونس بهدف نظيف، وعلى الدانمارك بالنتيجة ذاتها، وخسارة أمام فرنسا بأربعة أهداف لهدف.

وعلاقة بالموضوع ذاته، تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ثمن النهائي، بعد إنهائه دور المجموعات، في صدارة المجموعة الثالثة بست نقاط، من انتصار على بولندا بهدفين نظيفين، والمكسيك بالنتيجة ذاتها، وخسارة أمام السعودية بهدفين لهدف.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي