متصل على التلفزيون الليبى: شاهدت مركبة فضائية ومخلوقات غريبة

02 يوليو 2013 - 00:00

اتصل مواطن ليبي ببرنامج يُبث على التلفزيون الرسمي، ليروي حادث هبوط مركبة فضائية تحمل كائنات غريبة الشكل بمزرعته جنوب غرب العاصمة طرابلس، بحسب مقدمة البرنامج.

وأوضحت فاطمة الخيال، مقدمة برنامج "صباح ليبيا" بالتلفزيون الليبي، لوكالة الأناضول، إن "شخصا مجهولا اتصل بالبرنامج أمس، وقال إنه يعمل فلاح، وأصر على الحديث على الهواء مباشرة، ورضخنا لطلبه لأننا تلفزيون عمومي".

وما إن أصبح على الهواء، أعلن الرجل أن "مركبة فضائية تحمل مخلوقات غريبة الشكل، سقطت بمزرعته في منطقة تسمي العجيلات"، بحسب الخيال.

وأضافت مقدمة البرامج: "الفلاح أعطانا رقم هاتف شخص أخر يقول إنه متخصص في مجال الفلك والفضاء، وزار المكان لمعاينة المركبة والمخلوقات".

ومضت قائلة للأناضول: "قمنا بالاتصال بذلك الرجل، وأكد لنا رواية الفلاح، وأضاف أنه اتصل بوكالة ناسا الأمريكية لعلوم الفضاء لإرسال فريق لمعاينة المكان، وقام بأخذ عينة من التربة التي هبطت فيها المركبة".

إلا أن المتخصص في الفلك (كما يقول على نفسه) أشار إلى أن المركبة والمخلوقات الغريبة غادروا المكان، وعادوا إلى الفضاء، ولم يعد بالإمكان تصويرهم للتأكد من رواية الفلاح"، بحسب "الخيال" التي قالت إن فريق اعداد البرنامج تأكد أن المتخصص في الفلك استاذ جامعي بجامعة طرابلس واسمه رجب الفرجاني ومجال تخصصه هو علوم الفضاء.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي