احتفالات المشجعين المغاربة بفوز المنتخب في قطر تتحول إلى معاناة بسبب تأخر رحلات "لارام"

02 ديسمبر 2022 - 13:00

تحولت احتفالات المشجعين المغاربة وحماسهم الذي ألهب مدرجات ستاد الثمامة في قطر، إلى كابوس ومعاناة جراء التأخيرات التي طرأت على رحلات شركة الخطوط الملكية المغربية ليلة أمس وصبيحة اليوم الجمعة.

وحسب تصريحات مشجعين مغاربة ل”اليوم 24″،  الذين توجهوا إلى مطار الدوحة مباشرة بعد انتهاء مباراة المنتخب المغربي، ونظيره الكندي، فقد تفاجئوا بتغييرات شاملة في توقيت اقلاع طائرات لارام ولساعات نحو المغرب، مما اضطر أغلبهم لقضاء أوقات طويلة على مدرجات الانتظار في مطار الدوحة.

وهو الأمر الذي دفع بالشركة إلى نقل العديد من المشجعين المغاربة إلى قاعات خاصة ظلوا مرابطين فيها إلى حين حلول موعد اقلاع رحلاتهم.

وحسب المصادر ذاتها، فقد شهد مطار الدوحة إقبالا كبيرا من المشجعين المغاربة الراغبين في الرجوع إلى المغرب، مباشرة بعد انتهاء مباراة الأسود، مستنكرين التأخير الذي طرأ على رحلاتهم، من دون سابق إنذار.

وفي الوقت الذي لم تفصح فيه شركة لارام عن أسباب تأخير رحلات عودة المشجعين المغاربة فقد اكتشفت أمس بالاعلان في بلاغ لها أمس، عن وضع برنامج رحلات جوية جديد وتسهيلات على تدبير التذاكر، لتمكن المشجعين المغاربة من مساندة أسود الأطلس خلال مواجهتهم المقبلة يوم الثلاثاء 6 دجنبر الجاري بالدوحة.

موضحة أنها “عبأت مواردها البشرية والتقنية لإطلاق برنامج استثنائي، في أفضل الظروف، يتماشى وتطلعات مشجعي الفريق الوطني”.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *