تأهل تاريخي للأسود يشعل الفرحة بمدن وقرى جهة فاس مكناس

06 ديسمبر 2022 - 20:10

تعيش شوارع مدن جهة فاس مكناس، ومعها قرى الأقاليم المجاورة، في هذه الأثناء، أجواء فرحة عارمة عقب تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد الانتصار التاريخي الذي حققه على حساب المنتخب الإسباني بضربات الترجيح.

وأغرق آلاف المواطنين شوارع مدينتي فاس ومكناس، وخصوصا مركز المدينة الجديدة “حمرية” بالعاصمة الإسماعيلية، وشارع الحسن الثاني بمركز العاصمة العلمية، رافعين الأعلام الوطنية، ومرددين شعارات تزكي تفوق كتيبة الركراكي، وقتالية عناصر الفريق الوطني.

وبإقليم تاونات، خرج مئات المواطنين للشارع الكبير المحاذي للبلدية، ورفعوا شعار “ارفع رأسك أنت مغربي”، كما خرج مئات المواطنين بمراكز جماعات بني وليد، طهر السوق، عين مديونة، وبوهودة، للاحتفال بانتصار الفريق الوطني، وتأهله لدور الربع من نهائيات كأس العالم بقطر.

احتفالات المواطنين بجهة فاس مكناس، تزامنا مع احتفالات المغاربة بمختلف المدن، انطلقت بمدينة ميسور، بولمان، تازة، أوطاط الحاج، فرحا بالانتصار التاريخي على المنتخب الإسباني برسم دور ثمن نهائيات مونديال قطر، وتأهل أبناء الركراكي لدور الربع، في تأهل تاريخي لم يحققه المنتخب الوطني طيلة مساره الكروي.

كلمات دلالية
تأهل غرحة منتخب

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *