المنافسة على اللقب تُعقّد مهمة الزاكي في استدعاء المحليين لمعسكر البرتغال

14 مايو 2014 - 13:39

سيلتحقون بمقر إقامة المنتخب الوطني هناك عبر دفعتين، الأولى ستتوجه في 18 من شهر ماي الجاري رفقة الطاقم التقني والإداري والطبي، على أن تلتحق بها الدفعة الثانية بعد نهاية البطولة الوطنية.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن الناخب الوطني وجد صعوبات جمة في تحديد قائمة اللاعبين المحليين الذين بإمكانهم المشاركة في تجمع البرتغال، لتزامنه مع نهاية الدوري المغربي، والذي يشهد تنافسا قويا جدا؛ سواء في مقدمته بين المغرب التطواني والرجاء البيضاوي، أو في ذيله بين أولمبيك أسفي وجمعية سلا والمغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة ووداد فاس.

مصادر " اليوم24" أوضحت أن الزاكي وضع في قائمته الأولية بعض اللاعبين المحليين، ويتعلق الأمر بكل من محسن متولي ومحسن ياجور وزكرياء الهاشمي وعادل الكاروشي ومحمد أولحاج وخالد العسكري (الرجاء البيضاوي)، ومحمد أبرهون ومحمد اليوسفي (المغرب التطواني)، وحمزة حمودي (أولمبيك أسفي)، وأنس الزنيتي (الجيش الملكي)، وجلال اجبيرة (الكوكب المراكشي) وغيرهم من اللاعبين.

يشار إلى أن الزاكي بادو كان قد وضع 27 لاعبا محترفا ضمن قائمته الأولية، على أن يقلص من عددها عندما يحسم فيها إثر التجمع المغلق الذي سيجريه الأسود بالبرتغال.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي