الأيقونة المغربية حكيم مستور الذي قررت الميلان إشراكه مع كبارها (فيديو)

15 مايو 2014 - 15:35

 أثار اهتمام الأندية الكروية العالمية وهو لايزال طفلا لا يفقه لغة الصفقات والمبالغ المالية  بالأصفار الكثيرة لكنه بالمقابل يفقه في المستديرة ويداعبها بحرفية كبيرة  .طريقة لعبه أسالت لعاب الكبار الذين فعلوا المستحيل ، كل من جانبه،من أجل الفوز بالكعكة.

الكعكة في نهاية المطاف إستفرد بها  نادي ميلان العريق الذي استطاع تتبع اللاعب/الطفل  بشكل سري ليدفع نصف مليون أورو لناديه الأصلي ويتفق مع عائلته وينتزعه من بين أيدي فريق الإنتر الذي فعل المستحيل للتقرب منه حيث إستدعته مرات كثيرة لمركبها للتودد إليه ومحاولة إستمالته لكن بدون جدوى.

نهاية 2013 بدأ تداريبه مع الفريق الأول لميلان ملتحقا بماريو بالوتيللي ، كاكا ،تاعرابت والآخرون ..وفي بداية الأسبوع الجاري وافق مدرب ميلان كلارنس سيدورف على اقتراح أدريانو غالياني بأن يصعّد اللاعب إلى الفريق الأول للميلان ويرتقب أن يشارك في المقابلة المقبلة بملعب سانسيرو والتي سيقابل فيها أصدقاء تاعرابت فريق ساسولو ليحطم مجموعة من الأرقام في تاريخ الميلان.

من يكون هذا اللاعب الشديد الإهتمام ب"اللّوك"؟ معلومات عن اللاعب تنشر لأول مرة في الصحافة المغربية في بورتريه خاص ترقبوه في عدد نهاية الأسبوع  لجريدة "أخبار اليوم المغربية".

 

https://www.youtube.com/watch?v=lfmTwrXck3M
شارك المقال

شارك برأيك