أصالة نصري تغني بالدارجة المغربية رفقة أسماء المنور في "سيد الغرام"

24 ديسمبر 2022 - 10:45

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري جمهورها باختيارها للغناء باللهجة المغربية، في أحدث أغنية لها، عبارة عن “ديو” رفقة الفنانة المغربية أسماء المنور، تحمل عنوان “سيد الغرام”.

وأطلقت صاحبة الصوت القوي أسماء المنور والنجمة أصالة نصري، أمس الجمعة، فيديو كليب “ديو” عبر منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب” بالقناة الرسمية لشركة “روتانا”.

تميزت أغنية “سيد الغرام” بالكلمات المغربية الموزونة من كتابة محمد المغربي، ألحان مهدي مزين، وتوزيع طارق الحجيلي ومادارا، أما الكليب فتم تصويره تحت إدارة المخرج حسن غدار.

ولم يغب الزي المغربي عن فيديو كليب أغنية “سيد الغرام”، حيث حرست كل من أسماء وأصالة على ارتداء إطلالات مغربية وأخرى غجرية بلمسات مختلفة وعصرية، متميزة بالإكسسوارات والتقاليد المغربية.

وعبرت أصالة نصري عن سعادتها بالتعاون مع أسماء المنور في هذا العمل الفني الذي تم تصويره بداية عام 2021 ليحين وقت إصداره نهاية 2022.

وكتبت أصالة في تعليق على العمل قائلة: “في كل لحظة من لحظات التسجيل والتصوير كان هناك فرح وشغف وانتظار للّحظة التي نحن فيها الآن… كنت أتمنى منذ زمن طويل أن أغني أغنية مغربية، وعندما حان الوقت قدمتها مع صديقة وأخت موهوبة وراقية، تعشق مثلي الموسيقى وتعيش من خلالها”، وأضافت: “أتمنى أن تحبوا الأغنية مثلما أحببتها، ومعها أهدي كلّ محبتي واحترامي لأهلي وأحبّتي بالمغرب الحبيب”.

ونالت أغنية “سيد الغرام” إعجاب عدد كبير من محبي هذا اللون الفني، خصوصا المغاربة الذين يفتخرون برؤية لمسات مغربية في أعمال فنية ووصولها لدول عربية أخرى، حيث حصدت الأغنية أكثر من 670 ألف مشاهدة عبر “اليوتيوب” خلال ساعات قليلة على إصدارها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *