مضاعفات "كورونا" تغيب نصير مزراوي عن بايرن ميونخ واللاعب يطمئن متابعيه

07 يناير 2023 - 11:15

أوضح بايرن ميونخ الألماني، أن لاعبه ولاعب المنتخب الوطني المغربي، نصير مزراوي، يعاني من مضاعفات إصابته سابقا بفيروس كورونا، ما جعله لم يرافق فريقه الألماني بايرن ميونخ، إلى العاصمة القطرية الدوحة، لخوض تجمع تدريبي استعدادا لاستئناف منافسات الدوري المحلي.

وأعلن بايرن موينخ الألماني، أن نصير مزراوي يعاني من مضاعفات، على مستوى القلب، نتيجة إصابته بفيروس كورونا سابقا، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب بلاغ النادي الألماني، فإن مزراوي غاب عن مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره البرتغالي، يوم 10 دجنبر 2022، في دور ربع نهائي كأس العالم، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وأشار بايرن ميونخ، إلى أن فحوصات المتابعة التي خضع لها مزراوي في ميونخ، تحت إشراف طبيب النادي رولاند سشيد، أظهرت معاناة اللاعب المغربي من التهاب على مستوى غشاء القلب، نتيجة إصابته، سابقا، بفيروس كورونا.

وفي السياق ذاته، طمأن نصير مزراوي متابعيه بعد تأكد غيابه عن الميادين لقرابة ستة أسابيع، حيث قال في تدوينة له عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، إنه يشكر الجميع، مشيرا إلى أنه من أجل الاطمئنان على صحته، فقد أصيب بفيروس كورونا في المونديال، لكن الحمد لله كان من الممكن حدوث الأسوء.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *