الرجاء يعلن الانفصال بالتراضي عن المدرب البنزرتي

29 مايو 2014 - 11:38


وقال الرجاء في بيان بموقعه على الانترنت إن القرار جاء بعد "طلب المدرب فوزي البنزرتي تغيير بعض بنود العقد الذي يربطه بنادي الرجاء الشيء الذي تم رفضه من طرف إدارة النادي رفضا تاما."

ولم يمض التونسي البنزرتي في الموقع سوى ستة أشهر تقريبا حيث قاد الرجاء للمباراة النهائية في كأس العالم للأندية في المغرب أمام بايرن ميونيخ في ديسمبر كانون الأول الماضي.

لكن الفريق خسر مسعاه للاحتفاظ بلقب دوري المحترفين في بلاده بعدما انهزم في الجولة الختامية أمام أولمبيك أسفي ليذهب اللقب لمنافسه المغرب التطواني.

وكانت هذه ثالث مسابقة ينهيها الرجاء في المركز الثالث هذا الموسم بعدما خسر أيضا في نهائي كأس العرش أمام الدفاع الحسني الجديدي.

وبالإضافة لرحيل البنزرتي مدرب تونس السابق انفصل الرجاء أيضا عن المدرب المساعد حفيظ عبد الصادق ومدرب الحراس مصطفى الشادلي.

وعين البنزرتي خلفا لمحمد فاخر قبل أيام قليلة من كأس العالم ورغم توقعات متشائمة نجح المدرب صاحب الخبرة الكبيرة في قيادة الرجاء بشكل رائع فحقق انتصارات متتالية على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ومونتيري المكسيكي ثم اتليتيكو مينيرو بطل أمريكا الجنوبية.

ورغم الهزيمة بثنائية أمام بايرن في النهائي اعتبر حصول الرجاء على المركز الثاني إنجازا كبيرا ساعد البنزرتي على البقاء في المنصب.

وقال الرجاء الذي سيلعب الموسم المقبل في دوري أبطال افريقيا 

في بيانه إنه سيكشف عن اسم المدرب الجديد في "القريب العاجل."

والتكهنات الآن بالتعاقد مع الجزائري عبد الحق بن شيخة مدرب الدفاع الجديدي الذي قاده للفوز على الرجاء في نهائي الكأس في فبراير شباط.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي