تاجيل محاكمة الحاقد الى 5 يونيو والدفاع ينتظر النظر في طلب السراح المؤقت

29 مايو 2014 - 15:51

وأجلت المحكمة قبل قليل، النظر في القضية إلى يوم الخميس 5 يونيو المقبل،  من اجل استكمال مرافعات هيئة الدفاع، التي طالبت بتمتيع الحاقد بالسرح المؤقت ، حيث من المنتظر أن يصدر قرار المحكمة خلال الساعات القليلة المقبلة، بقبول الطلب او رفضه.

ويتابع الحاقد من طرف المحكمة بتهم المضاربة في تذاكر مباراة لكرة القدم والسكر العلني البين والعنف في حق رجل شرطة أثناء مزاولته لمهامه.

يشار الى انه ألقي القبض على معاذ  أمام مركب محمد الخامس يوم الأحد 18 ماي  رفقة شقيقه حمزة، حيث كانا على أهبة الدخول لتتبع لقاء الرجاء البيضاوي ضد المغرب التطواني، وقد تم اطلاق  شقيق  المغني، الذي اكد ان  الحديث عن متاجرة شقيقة في التذاكر ليس له أساس من الصحة٫ وان القبض علي معاذ جاء نتيجة لاستفزاز تعرض له من طرف رجل شرطة٫ مما تسبب في نشوب خلاف بينهما٫ أدى الى تدخل رجال الأمن.

يذكر أن عدد من شباب حركة 20 فبراير رفقة مناضلين حقوقيين وسياسيين واسرة الحاقد نظموا وقفة تضامنية أمام مقر المحكمة الابتدائية بعين السبع، خلا جلسة المحاكمة، رافعين  شعارات تندد بالاعتقال  الذي وصفوه بالسياسي ومطالبين بإطلاق سراح الحاقد، بعد أن تم منعهم من الدخول إلى المحكمة.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي