الفنان أمين الناجي يواجه حكما بإسقاط حضانة الأب في 16 يناير بعد دعوى من طليقته

09 يناير 2023 - 14:30

غاب الفنان أمين الناجي، الاثنين، عن أولى جلسات المحكمة التي تنظر في قضية رفعتها ضده طليقته الممثلة جميلة الهوني، تطلب بواسطتها إسقاط ولاية الأب، والحصول على حكم استعجالي للتصرف في الأوراق الإدارية لابنها الوحيد، وفق مصدر من قسم الأسرة بالمحكمة الابتدائية بالرباط.

وقررت المحكمة البت في القضية، وإصدار حكم  خلال الجلسة المقبلة في 16 من يناير.

وكشفت الممثلة جميلة الهوني في تصريح لـ”اليوم24″ أنها تتشبث بمطالبتها بإسقاط الولاية عن أمين الناجي كأب لطفلها، لتتمكن من اتخاد الاجراءات القانونية في الوثائق التي يحتاجها في مسيرته الدراسية وما بعد ذلك، دون الحاجة لوالده،الذي يقطع علاقته به لمدة طويلة.

وأكدت الهوني أن ابنها في حاجة لعدد من الوثائق المصيرية التي تحتاج لتوقيع من والده، إلا أن الأخير لم يقم بهذه الإجراءات، الشيء الذي دفعها لرفع قضية ضده لاسقاط الولاية عنه بشكل نهائي، وتتمكن من القيام ذلك بنفسها.

 

يشار أن الممثلة المغربية جميل الهوني طليقة الممثل أمين الناجي خرجت عن صمتها قبل أيام للكشف عنن معاناتها مع حرمان ابنها من الحصول على موافقة والده ليتمكن من السفر رفقة أصدقائه في رحلة رياضية، للتعرف على احدى النوادي الكروية بإسبانيا.

حيث كشفت الهوني عن حلم ابنها بان يصبح لاعبا كرويا دوليا اذ تحرص على مساره الكروي والدراسي ، الا ان الاب أمين الناجي لم يقدم له الاجراءات التي يطالب بها القانون كولي أمره.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *