بلقيس تحتفل بطريقتها الخاصة بمرور سنة على إطلاق "صابرة"

11 يناير 2023 - 10:48

احتفلت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، بمرور سنة على أغنيتها بالدارجة المغربية “صابرة” التي لقيت نجاحا واسعا بين محبي هذا اللون الغنائي.

ونشرت بلقيس مقتطفا من كواليس فيديوكليب أغنيتها “صابرة”، معلنة من خلال ذلك عن وضع فيديو عبر “اليوتيوب” يوثق جميع كواليس التصوير، احتفالا بمرور عام على نزولها.

وعلقت الفنانة أسفل الفيديو بتدوينة جاء فيها: “كواليس كليب “صابرة” نزلت على قناتي في اليوتيوب احتفالا بمرور عام على نزولها ونجاحها”، وأضافت: “مرور عام على إطلاق “صابرة” من ألبوم حالة جديدة اللي لمست نجاحها الكبير في المغرب”.

وعبرت بلقيس عن سعادتها بنجاح أغنيتها المغربية التي شاركتها في فيديوكليبها وجوه فنية مغربية مثل الفنان أمين الناجي والفنانة فاطمة الزهراء بلدي، واليوتيوبر صباح بنشويخ، ومن إخراج عبد الرفيع عبديوي، حيث ختمت تدوينتها بـ: “العمل لا زال يتردد على ألسنة الجماهير وحبيت أحتفل معاكم بمرور سنة على هذه الأغنية العزيزة على قلبي”.

يشار إلى أن أغنية صابرة لبلقيس فتحي حصدت نسب مشاهدات عالية تقدر بـ23 مليون على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، كما لقيت تفاعلا كبيرا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات دلالية
بلقيس صابرة فن مشاهير

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *