لقجع: المنتخب المغربي مستعد للسفر إلى الجزائر.. وننتظر الترخيص لرحلة مباشرة

12 يناير 2023 - 20:30

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، مستعد للسفر إلى قسنطينة، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين بالجزائر، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2023، في حالة الرد الإيجابي من الجهات المسؤولة على الشروط.

وأضاف لقجع، في تصريحات للقناة الثانية، أن الجامعة تنتظر الترخيص من طرف الجهاز المنظم بالتنقل انطلاقا من مطار الرباط سلا في اتجاه مطار قسنطينة، بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية، الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية، كون أن البعثة المغربية جاهزة للسفر.

وتابع رئيس الجامعة، أن لاعبي المنتخب الوطني المغربي لا يزالون في معسكر محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، حيث يستعدون للمشاركة في “الشان”، في حالة كان هناك رد إيجابي، وأن كل الأمور تسير على النحو الجيد فيما يتعلق بالاستعدادات، ما يعني أن الأشبال جاهزون للمشاركة من أجل الدفاع عن لقبهم.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت، صباح اليوم الخميس، أنه تعذر على المنتخب الوطني السفر إلى مدينة قسنطينة من أجل المشاركة في النسخة السابعة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستجرى أطوارها بالجزائر، في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2023، للدفاع عن لقبه الذي أحرزه في الدورتين الأخيرتين.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *