شيرين عبد الوهاب تعانق المسرح بعد مرور أزمتها الأخيرة

15 يناير 2023 - 02:00

عانقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب المسرح من جديد، بعد خروجها من أزمتها النفسية التي مرت منها مؤخرا، حيث أحيت حفلا فنيا ضخما بالكويت.

وتفاعل جمهور الحفل مع أغاني المطربة المصرية شيرين، في أجواء حماسية مليئة بمشاعر الحب، حيث عبرت من خلالها عن اشتياقها للحفلات أمام جمهورها بشكل مباشر.

وتألقت النجمة شيرين عبد الوهاب، خلال الحفل بمجموعة من روائعها الغنائية القديمة والجديدة، حيث بدأت الحفل بأغنية “آه يا ليل، إيه يعنى غرامك ودعني” وسط تصفيق حار من الجمهور، وأتبعتها بأغنية “النفسية”، وأغنية “مشاعر”، و”إنت عايش لك وبس”، و”جرح ثانى” ورددها معها الجمهور، وأغنية “بص بقى”، و”أنا مش بتاعت الكلام ده”، وأغنية “كده ياقلبي”، و”حبيته بينى وبين نفسي”،  كما غنت من روائع الزمن الجميل “إنت عمرى” لسيدة الغناء العربي أم كلثوم.

وظهرت شيرين، في عدد من مقاطع الفيديو والصور، التي انتشرت بشكل كبير جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تغني، إلا أن الجمهور تعاطف معها بعد تغير شكلها وزيادة وزنها.

يشار إلى أن هذه أول حفلة غنائية فنية تحييها الفنانة، شيرين عبد الوهاب، بعد الفترة العصيبة والمحنة التي مرت منها، خلال الفترة الماضية، حيث عاشت سلسلة أزمات صحية وعائلية ونفسية.

 

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *