مسؤولو الدفاع الجديدي غاضبون من توقيع بنشيخة مع الرجاء

02 يونيو 2014 - 21:21

إسماعيل فوبار

و قال الناطق الرسمي للدفاع الحسني الجديدي، فؤاد مسكوت:" لم نتقبل تصرف عبد الحق بنشيخة، لاسيما و أنه كان قد أعطانا موافقته الأولية بعدما وافقنا على كل شروطه، و بعد ذلك تفاجأنا بتوقيعه لفريق الرجاء" .

و أضاف مسكوت أن كل مكونات فريق الدفاع الحسني الجديدي بما فيها الجمهور غير راضية بتاتا على هذا التصرف حيث وصفه البعض بالخائن لكونه لم يف بوعده. كما أكد فؤاد أنه سينشر خلال الأيام القليلة المقبلة بعض الكواليس و الأسرار التي كانت وراء رحيل بنشيخة عن الدفاع الجديدي .

و كان بنشيخة قد قدم اعتذاره لمكونات الفريق الجديدي يوم أمس الأحد خلال الندوة التقديمية التي عقدها فريق الرجاء، حيث قال في مستهل كلامه: "بداية أعتذر للدفاع الجديدي وأطلب من مسيريه أن يتفهموا وضعي، لن أرد على أي انتقاد من طرفهم، لأنني فعلا مررت بتجربة رائعة مع الفريق الجديدي و لن أنساها أبدا" .

و كان بعض رواد موقع التواصل الإجتماعي "فايس بوك" قد نشروا يومه الإثنين فيديو يوضح فرار بنشيخة من أحد الصحافيين الذي حاول أخد ارتساماته بعد مغادرته للفريق الدكالي، حيث كان بنشيخة يتواجد يومه الإثنين في الغولف الملكي بمدينة الجديدة من أجل تسليم سيارة النادي و بعض ملابس فريق الدفاع الجديدي .

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي