هل يتجه الميلان إلى إدارة ظهره لعادل تاعرابت؟

03 يونيو 2014 - 10:06

وإن لم يكنِ التعيينُ رسميا بعدُ ، تتجه إلى معاملة اللاعب المغربي كما عامل مدربَ وجامعة بلادِه وذلك بإدارة الظهر له وعدم دفع المبلغ الذي طالب به فريقه الأصلي فريق كوينز بارك روينجرز مقابل ضمه  والذي قٌدر بحوالي سبعة ملايين أورو.

إدارة النادي اللومباردي قررت عدم أداء المبلغ الذي طُلب منها لضم اللاعب المغربي وجعلت أجل الدفع ،الذي حدد في يوم 31 ماي ، يمرّ حتى  دون تقديم أي عرض للفريق الذي يملكه ، مما قد يستفاد منه أنها تريد صرف النظر عنه .

غير أن هناك من ذهب إلى كون خطوة الميلان هي حيلة اقتصادية للضغط على الفريق الإنجليزي لشراء اللاعب بثمن قليل لا يؤثر كثيرا على خزائن النادي المثقلة خاصة بعد الموسم الباهت للفريق في البطولة الإيطالية.لكن هذا القول مردود عليه بسبب كون   فريق "الروسو نيري" حسب جريدة  "كورييري ديللّو سبورت" بدأ مفاوضات مع الفرنسي جوناتان بيابياني  لاعب نادي بارما الإيطالي والذي يقوم بنفس دور تاعرابت مع ملاحظة أن هذا اللاعب الملقب بالطائر سريع جدا إذ إختير سنة 2010  كأسرع لاعب في البطولة الإيطالية . خطوة كهاته إن تأكدت فهي دليل على كون الفريق بدأ فعلا في التفكير في فترة ما بعد تاعرابت الذي يظهر أنه لا يدخل في المشروع الجديد الذي يعمل عليه فيليبو إنزاغي.

بالمقابل يسير  فريق ميلان في اتجاه الإبقاء على اللاعب ذي الأصول المغربية عادل رامي إذ من المقرر شراء عقده من فريق فالانسيا لتعزيز دفاع الفريق في البطولة المقبلة حسب ما أوردته تقارير صحفية إيطالية.

يذكر أن اللاعب المغربي عادل تاعرابت كان قد إنتقل إلى ميلان في فترة الإنتقالات الشتوية وحظي بإعجاب جماهير الميلان وكان قد لعب أغلب مقابلات الفريق وسجل أهدافا جميلة إختير أحدها كأحسن هدف للميلان خلال الدوري الإيطالي لهذا العام، غير أن إدارة الفريق قد يكون لها موقف مغاير مبني على قرارات ومخطط المدرب الجديد الذي سيقود الفريق خلال الموسم المقبل والذي أجمع المحللون أنه لن يكون إلا  " فيليبو إنزاغي" اللاعب السابق "للروسو نيري".

شارك المقال

شارك برأيك
التالي