العثور على أزيد من 150 شريط إباحي لفتيات بمراكش

18 يناير 2023 - 07:00

تم العثور على  أزيد من 150 شريط قصير في جهاز حاسوب بمراكش  إثر تحريات قامت بها المصالح الأمنية بالمدينة خلال مباشرتها تحقيقات حول تورط شاب في تصوير فتيات بواسطة كاميرا ونشر مقاطع جنسية لهن في مواقع إباحية. الحاسوب يعود للشاب المتهم، والذي يوجد رهن الاعتقال.

وأظهرت التحقيقات  أن نصف الفيديوهات كانت في طريقها للنشر في مواقع إباحية عالمية، في وقت سبق للمشتبه فيه أن قام ببيع عدد من إنتاجاته الجنسية بمبالغ مالية. ووقفت التحقيقات على وجود فتيات لهن ارتباط بالمشتبه به، ليتم الاستماع لعدد منهن لمعرفة علاقاتهن به. وأفادت مصادرنا أن الموقوف ينتمي لعائلة ميسورة.  كما تبين أن بين ضحايا المشتبه فيه طليقته.

وأفادت مصادر مطلعة، بأن عددا كبيرا من ضحاياه، يخضعن للعلاجات النفسية بعد إصابتهن بصدمات، جراء انتشار مقاطع “فيديوهات” تظهرهن في أوضاع جنسية. وسبق لبلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني  أن أوضح أن مصالحها اعتقلت في 12 يناير، بمراكش، شخصا ووضعته تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، وذلك للاشتباه في تورطه في تصوير ونشر مقاطع فيديو إباحية على مواقع أجنبية على شبكة الأنترنت.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *