كأس العالم للأندية: الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي يعسكران بملعب سانية الرمل بتطوان

18 يناير 2023 - 23:20

سيكون ملعب سانية الرمل بتطوان، على موعد مع احتضان تداريب الأهلي المصري، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، استعدادا لخوض مبارياتهما في كأس العالم للأندية، المقررة في المغرب، خلال الفترة الممتدة ما بين الأول من فبراير المقبل و11 منه.

وجاء اختيار ملعب سانية الرمل لاحتضان تداريب الفريقين المذكورين، كون أن الملاعب الخاصة بالتداريب بطنجة، قرب ملعب ابن بطوطة، لم تحظ بثقة “فيفا”، نظرا لعدم جاهزيتها، ما جعل الجهات المسؤولة تحول البوصلة إلى تطوان.

وتم إغلاق ملعب سانية الرمل في وجه المغرب التطواني، لإخضاعه للإصلاحات قبل بداية “الموندياليتو”، ما جعل الحمامة البيضاء تستقر على استقبال ضيوفها بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد، كشف عن الملعب الذي سيخوض فيه الوداد الرياضي مبارياته، في كأس العالم للأندية، التي ستقام بالمغرب، في الفترة الممتدة ما بين فاتح فبراير المقبل إلى غاية 11 منه.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي، يوم السبت 4 فبراير المقبل، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثالثة والنصف زوالا، لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وفي حالة تأهله، سيرحل الوداد الرياضي إلى طنجة، لملاقاة فلامينغو البرازيلي، في نصف النهائي، يوم الثلاثاء 7 فبراير المقبل، على أرضية ملعب طنجة الكبير، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وسيستضيف ملعب طنجة الكبير، مباراة الافتتاح بين الهلال المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم الأربعاء الأول من فبراير المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا، كما سيلعب فيه دور نصف النهائي، بين سياتل الأمريكي، والمتأهل بين الأهلي وأوكلاند، يوم السبت الرابع من الشهر ذاته، على الساعة السادسة والنصف مساء.

وسيكون مركب مولاي عبد الله بالرباط، على موعد مع استضافة مباراة نصف النهائي بين ريال مدريد الإسباني، والمتأهل من الرباعي سياتل الأمريكي والأهلي المصري وأوكلاند النيوزيلندي.

وستلعب مباراة الترتيب، يوم السبت 11 فبراير المقبل، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرا، على أن يستضيف الملعب ذاتهً النهائي في اليوم ذاته، على الساعة الثامنة ليلا.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *