برشلونة يستبعد فكرة ضم كوكي

18 أكتوبر 2013 - 11:15

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، أن نادي برشلونة أستبعد فكرة ضم متوسط ميدان أتلتيكو مدريد والمنتخب الإسباني كوكي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ، وذلك بسبب مغالاة بطل الليجا في طلباته المالية .

ووفقاً لصحيفة آس الإسبانية الشهيرة ، فإن برشلونة الذي كان على إستعداد لتقديم عرضاً ب50 مليون يورو للظفر بخدماتكوكي من أتلتيكو مدريد بطل الليجا ، قد أستبعد محاولة ضم اللاعب الدولي الإسباني في هذا الصيف ، وذلك بعدما طلب الأتليتي 60 مليون يورو للإستغناء عن اللاعب .

ولكن الصحيفة أصرت على أن برشلونة لن يترك الصفقة ، وسوف يبتعد فترة قليلة ، ولكنه سيواصل ضغطه على مسئولي الأتلتيكو من أجل الموافقة على بيع اللاعب ، وذلك حتى يكون بديلاً لسيسك فابريجاس وتشافي الذين قد يرحلان في هذا الصيف .

وينتظر برشلونة تجديد عقد تشافي الذي لم يحدد مصيره بعد ، عقب المونديال ، وبعد ذلك سيتم التوقيع مع كوكي ، ولكن زوبيزاريتا والرئيس بارتوميو يعرفان بأن اللاعب مطارد من كبار أوروبا في الصيف القادم ، ومن الممكن أن يضيع من أيدي برشلونة في الموسم المقبل ، لذا فإن تحركات برشلونة ستتواصل ولكن في سرية تامة لجلبه .

وكان كوكي قد أكد مؤخراً على أنه سعيد للغاية في قلعة الفيثنتي ولا يرغب في ترك بطل الليجا ، وذلك رغم العروض العديدة التي قدمت له من قبل كبار أندية أوروبا .

وينتهي عقد كوكي في يونيو عام 2018 ، ويريد أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي تحسين عقده وزيادة راتبه بشكل كبير ، وذلك لأنه لاعب مهم في كتيبة سيميوني ، وسوف يكون بقائه في صالح الفريق بالموسم المقبل .

شارك المقال

شارك برأيك
التالي