نيران الخلاف تندلع بمعسكر الخضر

15 يونيو 2014 - 12:39

على بُعد يومين من أول محك للمنتخب الجزائري أمام نظيره البلجيكي ، تعكر مناخ معسكر الخضر بشنآن  اندلع الخلاف بين متوسط ميدان أودينيزي ، حسن يبدة و مهاجم بورتو البرتغالي ، نبيل غيلاس إبان المباراة التجريبية التي أجراها ممثل العرب أول أمس بمركز سوروكوبا .


و استنادا إلى ما أوردته صحيفة " النهار " الجزائرية ، فإن نقطة الخلاف بين اللاعبين انبثقت من التدخل العنيف لمهاجم بورتو في حق يبدة ، لتند عن هذا الأخير ردة فعل قوية أدخلته في ملاسنات مع غيلاس ، فتتصاعد حدة المناوشات بين اللاعبيْن و يتوجها يبدة بشتم زميله و سبه ، قبل أن يدخل المدرب وحيد حليلوفيتش على الخط و يُخمد النيران المُندلعة بين النجميْن .

هذا الحادث السلبي الذي شهده معسكر المنتخب الجزائري ، حمل قائد و مدافع الخضر ، مجيد بوقرة إلى الجلوس لطاولة الحوار مع اللاعبيْن على انفراد قصد إعادة الأمور إلى نصابها و معالجة الدوافع الكامنة وراء حدوث هذا الشنآن .

تعاطي سقاء أودينيزي الإيطالي العنيف مع تدخل غيلاس ، نابع وفق ذات المنبر من خشية الوقوع مجددا في شرك الإصابة و الإبتعاد بذلك عن الحضور في أكبر محفل كروي في العالم الذي يقام حاليا على الأراضي البرازيلية .

تجدر الإشارة إلى أن محاربي الصحراء يتموقعون في المجموعة الثامنة إلى جانب كل من بلجيكا ، كوريا الجنوبية و روسيا .

شارك المقال

شارك برأيك
التالي