البرسا يضم برافو خلال ساعات

18 يونيو 2014 - 21:06

اقترب نادي برشلونة الإسباني بقوة من تحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع الحارس كلاوديو برافو حارس مرمى نادي ريال سوسيداد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق بداية من الموسم المقبل.

صحيفة " آس " الإسبانية تقول أن إدارة النادي الكاتالوني قد اتفقت بالفعل مع إدارة النادي الباسكي على انتقال الحارس الدولي التشيلي إلى ملعب كامب نو هذا الصيف مقابل مبلغ تقدر قيمته بحوالي 12 مليون يورو بالإضافة إلى مليون يورو آخر إضافات و مكافآت مرتبطة بالمشاركات.

و ذكرت الصحيفة أنه من المنتظر أن يقوم البرسا بالإعلان عن الصفقة رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة ، حيث سيكون برافو الحارس الثاني الذي ينضم إلى كتيبة المدرب لويس إنريكي خلال الميركاتو الحالي.

في كان قد تمكنت إدارة البلوجرانا من ضم كل من الحارس مارك أندريه تير شتيجن ، أعاد الثنائي المعار رافينيا ألكانتارا و ضم لاعب خط الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش منذ أيام قليلة ليصبح برافو اللاعب المنضم أخيراً إلى البرسا هذا الصيف.

بذكر أن الحارس صاحب ال 30 عاماً يشارك حالياً مع منتخب بلاده تشيلي في بطولة كأس العالم المقامة في البرازيل ، و من غير المرجح ان يعود إلى ملعب سان سيباستيان بعد البطولة  حيث أنه قد يستغل الفرصة لإقامة مؤتمر صحفي لوداع جماهير الأنويتا بعد العودة من عطلته بعد المونديال.

 
 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي