برشلونة يتفوق على ريال مدريد في سباق سواريز

28 أبريل 2014 - 01:47

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي برشلونة يقترب من تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالتعاقد مع هداف ليفربول والدوري الإنجليزي "لويس سواريز" خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت الصحيفة في تقرير صحفي لها اليوم أن سواريز يأتي على رأس المرشحين لتدعيم خط هجوم الفريق الكتالوني مع كل من هيجوايين، فان بيرسي، هازارد وريوس.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يفضل التعاقد مع سواريز على باقي الأسماء الأخرى المرشحة، وأنه بدأ في الفعل في مفاوضات لضمه وصلت إلى مراحل متقدمة.

وسيحاول برشلونة الوصول إلى صيغة تفاهم مع ليفربول، حيث يقوم البلو جرانا بدفع مبلغ 35 مليون يورو بالإضافة إلى سانشيز من أجل خطف سواريز قبل الريال.

وكشفت أن سواريز عند توقيعه على عقد جديد مع ليفربول في الموسم الماضي تخلص من قيمة الشرط الجزائي الكبيرة التي كانت تبلغ 85 مليون يورو بمقدار 20 مليون يورو لتصبح 65 مليون وهو مبلغ مناسب بالنسبة لإمكانيات اللاعب.

الصحيفة أشارت إلى أن برشلونة سيتفوق على ريال مدريد في سباق التعاقد مع سواريز بسبب امتلاكه ورقة سانشيز المطلوب بقوة من ليفربول وهو ما قد يضغط به العملاق الكتالوني على الريدز من أجل ترك هدافه.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي