كاسياس يقرر مغادرة الريال

17 أكتوبر 2013 - 17:33

توصل إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد  لاتفاق مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز يقضي برحيله عن الفريق  بعد نهاية الموسم المقبل.

 

  ووفقا لصحيفة " اس" فقد إجتمع كاسياس بعد أيام فقط من فوز الريال بدوري الأبطال مع رئيس النادي ووكيل أعماله (كارلو كوتروبيا) من أجل إيجاد صيغة تفاهم بشأن مستقبله ، حيث أشار قائد الفريق لرئيسه أنه  من الأفضل له الرحيل هذا الصيف خصوصا بعد الصعوبات التي واجهها في الموسم الأخير لمورينيو والتي تسببت في جلوسه على مقاعد البدلاء وأيضا هو نفس الشيء الذي حدث مع مجيء أنشيلوتي الذي فضل هو الآخر دييجو لوبيز.  

 

ولكن فلورنتينو رفض ذلك وأقنعه بالبقاء لموسم آخر وأيضا الرحيل في صيف 2015 في صفقة انتقال حر وبدون عوائق.    وبذلك سيصبح كاسياس في سن ال 34  وسيوقع على آخر عقد خلال مسيرته وهو شيء ايجابي بالنسبة له نظرا أن الفريق الذي سيتعاقد معه لن يدفع قيمة الإنتقال.

 

  ويعتبر كل من ارسنال وباريس سان جيرمان من الأندية التي أظهرت اهتماما كبيرا  لضمه كما سيكون خيار خوض تجربة احترافية في الولايات المتحدة متاحا، ومن جهة أخرى فإن النادي الأبيض بدأ بالفعل إجراء اتصالات مع وكيل أعمال حارس مرمى بنفيكا البرتغالي يان أبلاك كخيار مستقبلي.   

شارك المقال

شارك برأيك
التالي