الاتحاد السوري لكرة القدم يعلق النشاط الرياضي لأجل غير مسمى بسبب الزلزال

07 فبراير 2023 - 11:00

سار الاتحاد السوري لكرة القدم، على منوال نظيره التركي، بعدما قرر هو الآخر تعليق النشاط الرياضي وإيقاف الدوري السوري لأجل غير مسمى، جراء الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب تركيا وسوريا، صباح أمس الإثنين.

وقال الاتحاد السوري لكرة القدم، في بلاغ له، « قرر الاتحاد العربي السورىي لكرة القدم تأجيل نشاطاته لكافة الفئات والدرجات، وذلك بسبب الأوضاع الأليمة الناتجة عن الزلزال الذى تعرضت له سوريا فجر اليوم ».

وأضاف الاتحاد السوري في البلاغ ذاته، « أسرة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم تدعو بالرحمة لضحايا الزلزال وتتمنى الشفاء للمصابين والجرحى والسلامة لجميع المواطنين فى كافة المحافظات السورية ».

وكان وزير الشباب والرياضة في تركيا، قصاب أوجلو، أعلن أمس الإثنين 6 فبراير، إيقاف النشاط الرياضي والدوري التركي لكرة القدم، لأجل غير مسمى بعد الزلزال.

وأعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، هو الآخر، تأجيل العديد من المباريات خلال هذا الأسبوع بسبب الزلزال الذي ضرب منطقة جنوب شرقي تركيا وشمالي سوريا صباح اليوم.

وأشار في بيان عبر موقعه الرسمي، إلى أنه في ظل تسجيل وفيات وحالات إصابة واستمرار جهود البحث والإنقاذ إثر وقوع الزلزال، تقرر تأجيل المباريات التي كانت مقررة اليوم في الدوري التركي الممتاز.

وأكد تأجيل مباريات عمراني سبور أمام أضنة ديمرسبور وفنربخشه أمام قونيا سبور وجيرسوونسبور أمام قيصري سبور التي كانت مقررة مساء اليوم ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري التركي الممتاز.

وتأجيل جميع المباريات التي كانت مقررة بعد غد الأربعاء ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية كما قدم الاتحاد التركي تعازيه لعائلات الضحايا والمقربين منهم وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي