تقارير: إصابة رونالدو تفاقمت بعد مباراة أمريكا

23 يونيو 2014 - 15:07
ترى الصحيفة الكتالونية المقربة من أسوار فريق إفسي برشلونة "السبورت" أن مباراة المنتخب البرتغالي ونظيره الأمريكي أثبتت بالملموس إصابة النجم الأول للمنتخب البرتغالي وفريق ريَال مدريد كريستيانو رونالدو، مشيرة في الصدد ذاته أن إصابة "الدون" رونالدو  تفاقمت بعد المباراة التي جمعت المنتخبين برسم ثاني جولات دور مجموعات كأس العالم 2014 المقامة حاليا بالبرازيل.
 
وأضافت الصحيفة الكتالونية  أن المباراة المذكورة أظهرت أن مستوى رونالدو بعيد كل البعد عن مستواه الحقيقي الذي أبان عنه طيلة الموسم المنقضي رفقة فريقه، معللة ذلك بكون اللاعب كان بطيئاً خائفا بالتحرك.
                                                                                          
وكتبت الصحيفة: "تغير رونالدو في المباراة من لاعب إلى شاهد عيان، يبين أن إصابته في ركبة سيئة ومتواصلة وستكون مصدر قلق على مستقبله الكروي".
 
وتابعة الصحيفة تشرح: "كل تسديدة لرونالجدو في تجاه المرمى كانت أضعف من التي سبقتها، غير أن كبريائ اللاعب تركه يستمر في المباراة رافضا بشكل قاطع تبديله رغم حالته البدنية السيئة".
 
وتجدر الإشارة، أن تقارير إعلامية التي سبقت المونديال ذكرت أن أفضل لاعب في العالم للعام 2013 ليس بكامل جاهزيته ليخوض نهائيات كأس العالم، مشيرة بعضها أن اللاعب في حاجة ماسة إلى راحة لمدة شهرين تساعده على إسترجاع مقوماته البدنية. 
 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي