فرانك ريبيري: أشجع المنتخب الجزائري في المونديال

24 يونيو 2014 - 12:54


وفي حوار مع صحيفة "الهداف" الجزائرية، اليوم الإثنين، تابع ريبيري بقوله: "أحب الجزائر كثيرا وأشجع منتخبكم، وأنا سعيد جدا وفخور لأني أعيش حياتي مع جزائرية".

مضى قائلا: "أنا قريب من الجزائريين والمغاربة بشكل عام منذ مدة، بفضل احتكاكي بهم وبالمسلمين في شبابي، كما أعرف عقليتهم عن قرب، وصدقهم في حب الأشخاص، وتأكدت من ذلك أكثر عندما تعرفت على شقيق زوجتي، ثم على زوجتي".

وأضاف: "أنا أعشق الجزائر.. هذا كلام صادق، ليس لأني متزوج بجزائرية فقط، بل لأني مسلم أيضا وفخور بكوني كذلك".

وفاز المنتخب الجزائري يوم الأحد، على كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من المونديال.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الجزائر إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني خلف بلجيكا المتصدر برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد كوريا الجنوبية عند نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن روسيا التي تحتل المركز الرابع.

وبذلك، يكفي المنتخب الجزائري التعادل بأي نتيجة مع روسيا في الجولة الأخيرة للمجموعة يوم الخميس المقبل للتأهل إلى ثمن النهائي، بشرط تعادل كوريا الجنوبية مع بلجيكا، أو عدم فوزها (كوريا الجنوبية) بأكثر من أربعة أهداف.

وحرمت الإصابة في الظهر من مشاركة ريبيري مع المنتخب الفرنسي في مونديال البرازيل، حيث تم استبعاده من قائمة الفريق الكروي قبل انطلاق البطولة بأيام.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي