برشلونة يجدد اهتمامه بالدولي المغربي سفيان أمرابط ويريد ضمه في الصيف المقبل

09 فبراير 2023 - 11:22

جدد برشلونة الإسباني اهتماماته بالدولي المغربي لاعب فيورنتينا الإيطالي سفيان أمرابط، حيث يسعى النادي الكتالوني إلى التعاقد مع نجم المنتخب المغربي الصيف المقبل، بعدما فشلت الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وفي هذا الصدد، كشفت صحيفة « موندو ديبورتيفو »، المقربة من برشلونة، أن إدارة هذا الأخير حددت في اجتماعها الأخير أهدافها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أبدى النادي الكاتالوني رغبته في التعاقد مع الثلاثي سفيان أمرابط، ويانيك كاراسكو، وفيتور روكي.

وأوضحت الصحيفة ذاتها، في تقرير لها، أن برشلونة يتمسك بصفقة أمرابط، بعد فشل ضمه في الشتاء على سبيل الإعارة، مقابل 3 ملايين يورو، مع خيار الشراء بمبلغ مالي يبلغ 37 مليونا.

وأضافت « موندو ديبورتيفو »، أن النادي الكتالوني سيضطر للدخول في مفاوضات جديدة مع نادي فيورنتينا الإيطالي، لحسم الصفقة الصيف المقبل، لضم سفيان أمرابط إلى صفوفه.

وفي السياق ذاته، قالت إن صفقة كاراسكو شبه مضمونة، بسبب أحقية برشلونة في شرائه الصيف المقبل مقابل 15 مليون يورو فقط، وفقا لعقد بيع ممفيس ديباي إلى أتلتيكو مدريد.

ويسعى برشلونة كذلك، إلى التعاقد مع اللاعب البرازيلي فيتور روكي نجم أتلتيكو باراناينسي، الذي يحظى أيضا باهتمام قوي من باريس سان جيرمان وتشيلسي.

جدير بالذكر أن فيورنتينا الإيطالي كان قد رفض تسريح لاعبه المغربي سفيان أمرابط إلى برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، علما أن المفاوضات بين الطرفين استمرت إلى غاية آخر دقائق الميركاتو، دون النجاح في إتمام الصفقة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي