إيلام جاي يستعد لإطلاق أول أغنية من ألبومه الجديد بحس كناوي إفريقي

15 فبراير 2023 - 16:10

   يستعد الفنان المغربي »ايلام جاي » لإطلاق عمله الفني الجديد عبارة عن « فيديو كليب » بعنوان « HANGOVER »، بشراكة بين عدد من الفنانين المحليين المتحدرين من تانزانيا.

وحسب بلاغ صادر عن المكلفين بإنتاج الأغنية الجديدة توصل « اليوم24 » بنسخة منه، فإن العمل هو مزيج بين العديد من الأنواع الموسيقية، مثل: الآفرو، كناوة، والنتيجة أغنية تجمع بين الدارجة المغربية ولغة السواحلي المعروفة في سواحل شرق افريقيا.

وأفاد المصدر أن أغنية « HANGOVER » هي أول عمل فني يتم إصداره من ألبوم ELAM JAY والمرتقب أن يضم الكثير من الأغاني المشتركة مع فنانين معروفين على المستوى الإفريقي.

ونجح المغني المغربي أن يفرض حضوره على المستوى الدولي ، حيث حققت أغانيه انتشارا واسعا، ونخص بالذكر أغنية « MORENA »

وأشار البلاغ أن فكرة أغنية  » HANGOVER » تعكس ما أحس به « إيلام »  خلال زيارته لجنجبار، حيث قرر ترجمة إحساسه إلى خلال عمل غنائي والكشف عن شغفه للعمل تحت إدارة فنية جديدة، يسبح من خلالها في عالم نغمات الأمابيانو والآفرو ومزيج مع موسيقى كناوة المغربية الأيقونية.

وفي هذا الصدد، قال « ايلام جاي »  : »خلال زيارتي لشرق افريقيا، وقعت في سحرها وغنى ثقافتها. اليوم، أحلم بخلق مساحة تحتفل بصناعة الموسيقى الأفريقية، مع منح كُل موهبة فرصة الازدهار والتألق ».

ويعتبر العمل الفني  » HANGOVER » واحد من بين المشاريع الكثيرة المخصصة للاستثمار وتشجيع صناعة الترفيه الأفريقية، وهي الرغبة التي دفعت الفنان المغربي إلى إحداث منصة  « RISE THE NATION »،  التابعة لشركة « JAY VIBE RECORDS »، والتي تتمثل مهمتها الجوهرية في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في المنطقة الأفريقية، فضلاً عن كونها منصة للجيل القادم من الفنانين الأفارقة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي