الحارس بوفون يبيع قفازاته في مزاد علني لدعم متضرري زلزال تركيا وسوريا

15 فبراير 2023 - 13:40

قرر جانلويجي بوفون، بيع قفازاته في مزاد علني، لدعم متضرري الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا، مخلفا العديد من القتلى والمصابين، علما أن فرق الإنقاذ مازالت تبحث عن الأشخاص من مختلف الأعمار تحت الأنقاض.

وفي هذا الصدد، نشر ميريح ديميرال، مدافع فريق أتالانتا الإيطالي، تدوينة عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي « تويتر »، مع صورة لقفازات بوفون قال فيها، « الحارس الأفضل في التاريخ جانلويجي بوفون يدعمنا بقفازاته الموقعة من طرفه ».

وأضاف المدافع التركي ديميرال، في التدوينة ذاتها، « سنبيع قفازات الأسطورة في مزاد علني، وسيخصص الدخل بالكامل لمساعدة ضحايا الزلزال ».

وكان ديميرال قد أطلق حملة لبيع قمصان عدد من نجوم كرة القدم خلال مزادات خيرية، تذهب أرباحها إلى المتضررين من الزلزال في تركيا.

ومن بين النجوم الذين عرض اللاعب قمصانهم للبيع بالمزادات الفرنسي كريم بنزيما، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي.

وشهد المزاد إقبالًا واسعًا منذ بدايته، حيث باع اللاعب قمصان رونالدو وديبالا وبونوتشي مقابل 5 ملايين ليرة (270 ألف دولار) ولحقتهم قمصان دي بروين وهازارد وموراتا مقابل مليون ليرة (54 ألف دولار).

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم « يويفا » قد أعلن الأسبوع الماضي أنه سيتبرع بمبلغ 150 ألف يورو (160 ألف دولار) للاتحاد التركي لكرة القدم و50 ألفا أخرى لمنظمات تساعد في الإغاثة بحالات الكوارث.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي