النفطي مدرب الوداد البيضاوي يخوض ما قد تكون مباراته الأخيرة في البطولة  

21 فبراير 2023 - 12:40

يخوض المهدي النفطي، مدرب الوداد الرياضي، مباراته الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، بداية من الساعة السادسة والربع مساء، لحساب الجولة 17 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وحسب المعطيات المتوفرة، يتجه سعيد الناصيري لإقالة المهدي النفطي من منصبه على رأس العارضة التقنية للوداد الرياضي، بعد الإخفاقات الأخيرة، آخرها الخسارة أمام شبيبة القبائل الجزائري بهدف نظيف، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأدى الإقصاء المبكر من كأس العالم للأندية، إلى سحب الثقة من النفطي، والتفكير في إقالته من قبل رئيس الفريق الأحمر، قبل أن تتجدد المطالب بإقالته من قبل الجماهير الودادية، بعد الأداء المخيب الذي ظهر به الفريق أمام شبيبة القبائل الجزائري، والخسارة أمامه بهدف نظيف.

وعلم « اليوم24″، أن إدارة الوداد الرياضي تلقت العديد من السير الذاتية للمدربين، قصد تدريب الفريق خلفا للمهدي النفطي، ليكون بذلك المدرب الثاني الذي سيغادر القلعة الحمراء في موسم واحد بعد الحسين عموتة.

وحسب المصادر ذاتها، من بين المدربين الذين قدموا سيرتهم الذاتية، لتدريب الوداد الرياضي، المصري حسام البدري، والبلجيكي سفين فندربروك، والفرنسي باتريس كارتيرون، والإطار الوطني رشيد الطاوسي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي