برشلونة يقترب من ضم سواريز

03 يوليو 2014 - 12:01


واستنادا الى صحف انكليزية عدة, فان المفاوضات بين الناديين بدأت في لندن, وافادت التقارير ان الاجتماعات كانت ايجابية.

وتأتي المفاوضات بين برشلونة وليفربول بعد خطوات تمهيدية حصلت في الايام القليلة الماضية, اذ ربطت التقارير الصحافية بين سواريز والنادي الكاتالوني بعد العقوبة القاسية التي فرضها الفيفا على المهاجم اثر عضه المدافع الايطالي جيورجيو كييليني في الدور الاول.

وجاء اعتذار سواريز من كييليني ليفتح الخط المباشر بين برشلونة وليفربول, اذ قال المدير الرياضي لبرشلونة اندوني زوبيزاريتا اول من امس الثلاثاء عقب ذلك "سواريز يتمتع بالشخصية والتواضع للاعتراف بالخطأ, وهذا امر مهم".

وقدم مهاجم الاوروغواي الاثنين اعتذاره رسميا وكتب على مدونة تويتر "اطلب التوبة والغفران من جورجيو كييليني ولكل عائلة كرة القدم" متعهدا عدم تكرار ما قام به. 

واضاف "بعد عدة ايام قضيتها مع عائلتي استعدت هدوئي وتمكنت من الحكم بواقعية على ما حصل خلال مباراة ايطاليا والاوروغواي في 24 يونيو 2014".

ورد كييليني على سواريز فغرد على تويتر ايضا قائلا: "لقد نسيت كل شيء. امل ان يقلص الاتحاد الدولي عقوبتك".

وتعرض سواريز الى عقوبة قاسية من الفيفا بايقافه تسع مباريات ومنعه من اي نشاط كروي لمدة اربعة اشهر.

ولم تكن المرة الاولى التي يقوم فيها سواريز بهذه التصرفات, ففي عام ,2010 وعندما كان يدافع عن الوان اياكس امستردام الهولندي, تم ايقافه 7 مباريات لعضه لاعب الغريم التقليدي ايندهوفن المغربي الاصل عثمان بقال.

وكرر سواريز عضته الموسم قبل الماضي في مباراة فريقه ليفربول امام تشلسي وكان الضحية هذه المرة المدافع الدولي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش, وكانت العقوبة الايقاف 10 مباريات.
 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي